أخر تحديث : الأحد 3 ديسمبر 2017 - 8:24 مساءً

جمعية الحي العمالي للتنمية والبيئة تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف بتنظيم ندوة فكرية ناجحة خاصة بالنساء

بتاريخ 3 ديسمبر, 2017 - بقلم admin

resized_20171201_162200(0)

 

       في اطار الانشطة التربوية  الهادفة واحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف وتفعيلا لأهداف ورسالة الجمعية التي تتمحور حول صناعة الإنسان الصالح ، نظمت جمعية الحي العمالي للتنمية والبيئة ندوة فكرية تحت عنوان :” محمد صلى الله عليه وسلم رسول الهدى ” من تأطير كل من الاستاذة الحاجة فاطمة بندريسات و خديجة الدريوش و علية حجيوي و مريم بولعيون . يوم الجمعة 1 دجنبر 2017 على الساعة الثالثة مساء ، بقاعة العروض للمركب السوسيو تربوي بأزغنغان ، وقد افتتحت الندوة بآيات بينات من الذكر الحكيم ، تحية العلم ، كلمة باسم الجمعية ، كلمة المسيرة و مداخلتي  الاستاذ فاطمة بندريسات و الاستاذة خديجة الدريوش .

      وفي الاخير  توجت الندوة بمسابقة في الموضوع وتوزيع الجوائز ثم الدعاء الصالح ، وقد استحسنت الحاضرات مثل هذه الندوات المفيدة والجيدة .

     للإشارة  فالقاعة لم تستوعب كل الحضور ، وفي اتصال برئيس جمعية الحي العمالي أبان عن إستيائه لعدم إستيعاب القاعة لجميح الحاضرات  وصرح أنه ينادي كل المسؤولين في إعادة النظر في القاعة وتوسيعها . وشكر الطاقم الإداري للمركب السوسيو تربوي التابع لجماعة أزغنغان ورجال امن دائرة أزغنغان والسلطة المحلية على تواجدهم و سهرهم على أمن القاعة الى نهاية النشاط .

 

جهة بريس : حسين زريوح

















































تعليقات القراء
عدد التعليقات 0
visitors today visitors total